عملية تصغير الثدي في اسطنبول بتركيا

breast-turkey

في الوقت الذي تسعي فيه الكثير من النساء خصوصا الشابات إلى إيجاد طريقة لتكبير الثدي، فهناك العديد من السيدات في تركيا كما حول العالم تبحثن أيضا عن طريقة ناجعة لتصغير الثدي، ومحاولة جعله أكثر ملائمة لمظهرهن، لكن لماذا تحرص النساء على تصغير ثديهن؟ ما هي أفضل الأماكن للقيام بالعملية، وما هي تكاليفها؟

إن تصغير الثدي من أهم الحلول التي تلجا إليها السيدات اللواتي يعانين من قيود نفسية ناتجة بالأساس عن كبر حجم الثديين الناتج عن عدة أسباب لعل أهمها العوامل الوراثية، السمنة، الحمل، الرضاعة الطبيعية، والتغيرات الهرمونية في الجسم بالإضافة إلى الآثار الجانبية لبعض الأدوية الشيء الذي يسبب لهن مشاكل عدة في منطقة العنق، الكتفين والظهر بالإضافة إلى طفح جلدي أسفل الثدي وصداع في الرأس.

اذن فعملية تصغير الثدي تساهم إلى حد ما في التخفيف من القيود النفسية والإحراج الذي تتعرض له ذوات الثدي الأكبر حجما خصوصا في المناسبات أو أثناء فترات السباحة، الشيء الذي يحد من الحرية الشخصية للمرآة و حريتها في ارتداء بعض الملابس الخاصة.

ماذا تعني عملية تصغير الثدي أو شد الثدي؟

إن تصغير الثدي هي عبارة عن عملية شفط الشحوم الزائدة وشد الثدي وجعله أكثر تناسقا مع مظهر المرأة. وحتى الرجال قد يحتاجون إلى إزالة بعض حالات التضخم التي يعرفها الثدي نتيجة لزيادة الوزن أو لأسباب وراثية.

كيف يتم إجراء عملية تصغير الثدي في اسطنبول ؟

يلجا الأطباء في اسطنبول بتركيا – كونها من الدول الرائدة في هذا المجال – إلى إحداث شق في الجزء المتجعد من الحلمة ثم أسفل الثدي بشكل عرضي ، بهدف شفط الشحوم الزائدة وإزالة الأنسجة الذهنية من الثدي. بعدها يتم تعديل جهتي الثدي حول الحلمة ومن ثم يحصل الثدي على شكله والجميل و الانسيابي. و في معظم الأوقات يتم ترك حلمة الثدي في وضعها الأصلي موصولة بنفس الأوعية والأنسجة المتصلة بها، لكن في حال ما إذا كان الثدي اكبر حجما يمكن أن تحتاج الحلمة إلى أنن تزرع من جديد في أعلى الثدي.

ما هي طرق إجراء عملية تصغير الثدي باسطنبول ؟

يتم إجراء هده العملية بطرق مختلفة لكن أهمها على الإطلاق هي الطريقة الراسية أو العمودية حيث تعتبر هده التقنية الأكثر شيوعا لما تضمنه من استقرار في الشكل الجديد للثدي إضافة إلى قلة الندوب مقارنة مع الطرق الأخرى كالطريقة القياسية.

ما مدى صعوبة عملية تصغير الثدي؟

إن عملية تصغير الثدي غير مؤلمة و يستطيع المريض الاستحمام و غسل المنطقة التي خضعت للعملية بعد أسبوع من إجراءها و ممارسة الرياضة بشكل تدريجي تبتدئ بحركات خفيفة للجزء العلوي من الجسم مع تجنب السباحة على الأقل في الأسبوعين الأولين من العملية لما تتطلبه من حركات كثيرة و مجهود عضلي قوي، كما يستوجب على المريض ارتداء حمالة لمدة أسبوعين.

أين يمكن إجراء عملية شد الثدي؟

تعتبر تركيا من أهم الدول الرائدة في مجال تصغير الثدي حيث تتميز مستشفياتها بالخبرة و الكفاءة العالية على غرار اكبر المراكز التجميل الأوروبية و الأمريكية و لعل أهمها مستشفى روتا للتجميل بتركيا و اِزمير اللذان يتمتعان بالسمعة العالية و جودة الخدمات الصحية سواء أثناء الاستشارات التي تسبق إجراء العملية ، النقل السياحي بين المركز ألاستشفائي و مركز الإقامة و كذلك خدمات ما بعد العملية.

خلاصة القول فتصغير الثدي من أهم عمليات التجميل التي تقبل عليها النساء وذلك لما لها من أهمية في إبراز جمالية وقوام المرأة لكن في كل الأحوال يلزم على الراغبين في إجراء العملية اختيار المركز المناسب و الكفاءة الجيدة التي تضمن أحسن النتائج.