تصحيح عملية زراعة الشعر

يتم اجراء عمليات تصحيح زراعة الشعر للمرضى الذين قاموا بعملية زراعة الشعر في مراكز أخرى وكانت النتائج سيئة.

معظم عمليات زراعة الشعر التي يتم اجرائها في عيادات غير متخصصة وليس لديها الخبرة في مجال زراعة الشعر ولا يطبقون الإجراءات والتقنيات الحديثة تكون معرضة للفشل بشكل كبير.

من أجل علاج هذه الحالات والمعروفة ب “رأس الطفل” أو “رجل العشب” والمعروفة أيضا باسم ” Pluggy Look” في المؤسسات الطبية فإنه يتوجب على الفريق المختص اجراء دراسة شخصية عن المريض وقضاء وقت مضاعف عن الوقت الذي يقضى عادة مع المريض العادي.

مع هذه العملية فان الشعر الذي تمت زراعته بطريقة خاطئة يمكن استرجاعه وإصلاحه، أيضا منبت الشعر التي تم ترتيبها بشكل سيء يمكن أن تبدو بشكل طبيعي.

يقوم مركزنا بإجراء عدد كبير من عمليات التصحيح لكثير من المرضى الذين يعانون من هذه المشكلة، وبفضل التقدم التكنولوجي لدين ونوعية فريقنا فانه يمكنك التخلص من هذه المشكلة بسهولة.

بدايةً من المهم أن تقوم بإرسال صور توضح فيها مشكلتك، وسيتم ابلاغك بالإجراءات بعد القيام بتحليل الصور.

مركزنا يوفر مستشارين من الرجال والنساء والذين يتكلمون اللغة التركية، العربية، الإنجليزية، الكردستانية، الفارسية، الفرنسية. ويمكنك التواصل معنا عن طريق اي من هذه اللغات.

مركز روتا لزراعة الشعر (Rota Hairtransplant Center) يقدم 14 عاما من الخبرة في مجال زراعة الشعر للعملاء من تركيا، أوروبا وحول العالم، نحن نعمل تحت توجيه واشراف من كبار جراحي التجميل والأمراض الجلدية والتناسلية في مستشفى أكساراي العالمي في إسطنبول، ويدير مركز روتا فرع عيادة في ازمير.

مرافقنا حديثة وترحيبية ومجهرة بأحدث تكنولوجيا الجراحة التجميلية في زراعة الشعر، وتشمل الخدمات التي نقدمها على: زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الشارب، زراعة اللحية، تعزيز كثافة الحاجب وأكثر من ذلك، بدأ مركز روتا أيضا بتقديم بعض إجراءات الجراحة التجميلية بما في ذلك عمليات تكبير الثدي وتصغيره، شد الوجه، شفط الدهون، تجميل الأنف وجراحة تغيير الأنف.

فريقن وموظفونا هم من أصحاب الخبرات والكفاءات في المنطقة، نجمع ما بين الخبراء في زراعة الشعر وبين غيرها من الإجراءات التجميلية مع أحدث المعدات والتكنولوجيا المتقدمة، والرضا عن خدماتنا يزداد بشكل كبير.

عيادات روتا لزراعة الشعر تستخدم تقنية زراعة وحدة الحويصلة (FUE)، وآخر التطورات في مجال زراعة الشعر، حتى أننا نقوم بعمليات تصحيح ومعالجة للأضرار الناجمة عن القيام بعمليات الزراعة الخاطئة والسيئة في المراكز الأخرى. مركز روتا لزراعة الشعر يوفر أيضا إزالة الشعر بالليزر وذلك بإزالة الشعر غير المرغوب به نهائيا في أجزاء أخرى من جسم المريض.

موظفونا يتحدثون اللغة الإنجليزية والعربية، وتقوم عياداتنا بترتيب أمور النقل للمرضى بين المطار والفنادق والمستشفيات، ويساعد مركز روتا لزراعة الشعر أيضا في مشاهدة معالم المدينة والجولات السياحية أثناء زيارة المريض لتركيا.

أرسل استشارة