الجراحة وعمليات التجميل

لقد اكتسبت الجراحة التجميلية شعبية واسعة الانتشار في العقد أو العقدين الماضيين، حيث أن معظم شعبية هذا الإجراء انطلقت من النتائج المرجوة من الجراحة التجميلية أو التصحيحية، جراحة التجميل ليست فقط تجميلية بل في الغالب تكون لها استخدامات طبية ورغبة المرضى في القيام بالجراحة هو من أجل الحصول على وجه وجسم مثالي، فاتحا الطريق أمام أحدث أنواع العمليات الجراحية لتقديمها و عرضها على العالم مع نتائج تكون أفضل من أي وقت مضى، أصبحت الجراحة التجميلية التركية ذات شعبية متزايدة في الآونة الأخيرة بسبب الابتكارات الرائعة، ومعدلات النجاح العالية وبوجود خيرة الأطباء. يتم وصف بعض الإجراءات التجميلية شيوعا الجراحة نقوم أدناه

تكبير وتصغير الثدي:

يتم اختيار عملية تكبير الثدي أو جراحة الثدي من قبل النساء اللواتي لديهن ثدي صغير الحجم ويطمحن للحصول على ثدي أكبر حجما مرة او مرتين، ويحظى تجميل الثدي بشعبية كبيرة بين المشاهير والشخصيات الاجتماعية، فهي أيضا شائعة جدا بين عامة الناس القادرين على تحمل تكاليفها.

وعادة ما يتم تصغير الثدي من قبل النساء اللواتي لديهن تاريخ مع آلام الظهر أو تحدب كبير بسبب حجم الثديين المفرط. وبسبب الترهل في الثدي قد يحدث احتكاك مابين الثديين والذي يؤدي الى ظهور بعض الامراض الجلديه والفطريات .

تكبير وشد الارداف:

تكبير الأرداف أمر شائع بين الناس الذين لديهم أعقاب صغيرة ويودون الحصول على ارداف بحجم أكبر كتفضيل شخصي.

شد الأرداف هو للأشخاص الذين قد يعانون من القلق الاجتماعي نظرا لكبر حجم أردافهم، وتوفر هذه الجراحة لهؤلاء النساء أرداف أصغر حجما وأكثر إحكاما.

شد الوجه:

هذا النوع من الجراحة مفيد للأشخاص الذين يريدون أن يبدو أكثر شبابا وذلك بسبب التقدم في العمر والذي يكون ظاهرا على الوجه، شد الوجه يقوم بإزالة أي تجاعيد من الوجه وتكون النتيجة هي الحصول على بشرة ذات ملامح شبابية أصغر بكثير، وهذا النوع من الجراحة مفيدة أيضا للناس الذين فقدوا كميات هائلة من الوزن لأنه يمنع الترهل في جلد الوجه.

شد البطن:

يقوم شد البطن بإيقاف وإزالة التجاعيد وأي تدلي من منطقة البطن والتي تكون ناجمة عن الولادة، وفقدان الوزن المفرط أو الشيخوخة.

رفع الجبين أو شد الجبين:

تعتبر هذه الجراحة مفيدة لكل من الرجال والنساء الذين يعانون من تدلى الحواجب والتي يمكن أن تعيق رؤيتهم، بالإضافة الى ذلك، أي شخص يريد أن يبدو أصغر سنا وشابا فهذه الجراحة ستقوم بهذا الدور، رفع الحاجب أيضا يزيل من مظهر خطوط القلق عبر جبهته.

جراحة الأذن:

وكما هو واضح من الاسم، تعيد هذه الجراحة للأذنين أو الثنيات في حال كانوا بارزتين أيضا.

تجميل الأنف أو وظيفة الأنف:

تجميل الأنف يساعد على تشكيل الأنف وجعله أكثر جاذبية وتناسقا مع الوجه، وكذلك يفضل تجميل الانف الذي به انسداد او الغضروف المائل الذي يعوق التنفس

شفط الدهون:

لمن يعاني من السمنة أو زيادة الوزن، فإن شفط الدهون هو الحل لذلك حيث يتم تنفيذ هذا النوع من الجراحة عن طريق امتصاص الدهون من جسم المريض وبالتالي إعطائه مظهر أصغر حجما بكثير.

إزالة الشعر بالليزر:

بالنسبة لمعظم النساء، فإن هذا النوع من الإجراء هو الجواب لأمنياتهم، العديد من النساء يعانون من وجود الشعر القبيح على وجوههم وأجسامهم وتكون قادرة على التخلص منهم الا أن النتائج تكون مؤقتة يعود الشعر للنمو مرة أخرى في أي وقت من الأوقات، أما مع إزالة الشعر بالليزر فهو حل دائم ويعتبر خاليا من الألم أساسا.

أرسل استشارة