زراعة الشعر بتقنية (اف يو اي)FUE

في البداية يمكننا القول إن زراعة الشعر تطبق على كل من الرجال والنساء وذلك باستخدام التخدير الموضعي باعتبارها عملية جراحية، وهي تقدم حلا نهائيا ودائما للصلع.

بدأت زراعة الشعر في الأربعينيات من القرن الماضي وفي عام 1998 ومع التطور في استخراج البصيلات بدأت عملية زراعة الشعر الطبيعي والجمالي بالتطبيق والانتشار وهذا كان له الدور البارز في التأسيس لطرق زراعة الشعر الحديثة. من ناحية أخرى وفي عام 2003 أطلقت تقنية الـ (اف يو اي) (FUE) وهي تقنية يمكن بواسطتها الحصول على البصيلات واحدة تلو الأخرى وبعد اطلاقها أصبحت تقنية (FUE) القاعدة الذهبية في زراعة الشعر.

وللعلم فإن مركزنا لزراعة الشعر يستخدم حالياً أحدث التقنيات المتعلقة بـ(FUE).

ما هي تقنية (FUE

في أيامنا هذه تعتبر زراعة الشعر باستخدام تقنية (FUE) (الاقتطاف) هي التقنية المفضلة والرائدة وذلك لأنها تقدم نتائج طبيعية وسارة. باستخدام تقنية (FUE) يمكن الحصول على بصيلات الشعر دون الحاجة الى قص الشعر ويمكن اجراء زراعة الشعر على المناطق التي لا يوجد بها شعر في الرأس أو الأماكن قليلة الشعر، أيضا يمكن اخذ البصيلات من مؤخرة الرأس بين الأذنين وفي حال كانت كمية الشعر المأخوذة غير كافية فيمكن أخذ البصيلات من أماكن أخرى مثل الظهر، الصدر، البطن أو اي جزء آخر من الجسم وكما ذكرنا سابقاً فإن هذه العملية تجرى عن طريق التخدير الموضعي، وبفضل استخدام تقنية (FUE) يمكن الحصول على عدد يصل ما بين 4,000-4,500بصيلة بسهولة، ويمكن تجاوز هذا العدد خلال جلسة مكثفة. بالطبع لن تشعر بالألم خلال العملية بسبب استخدام التخدير الموضعي، وسينحسر تأثير التخدير الموضعي بعد يوم من الجراحة ولن تحتاج وقتها لمسكنات الألم.

بما ان العملية تأخذ من 5-6 ساعات، فإن كامل عملية زراعة الشعر يمكن أن تنتهي في يوم واحد فقط، وزراعة الشعر تطبق للنساء كما للرجال.

في تركيا، وبسبب متطلبات القانون، فان زراعة الشعر لا يمكن أن تطبق الا في المراكز الطبية والمستشفيات فقط. مركز روتا (Rota) لزراعة الشعر يمارس أعماله واتصالاته تحت مظلة مستشفى أكساراي العالمي (Universal AksarayHospital) وجميع عملياتنا تجري تحت إشراف خبراء الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية.

ولدى مركزنا 14 عاما من الخبرة.

عندما يتعلق الامر بزراعة الشعر فإننا نعتبر واحد من المراكز الرائدة في تركيا في هذا المجال، إننا نسعى جاهدين لتقديم أفضل الخدمات لمرضانا القادمين من جميع انحاء العالم.

يوفر مركزنا لعملائه الشامبو الخاص وأمصال العناية بالشعر، والتي يمكنك استخدامها لمدة 4 أشهر لشعرك كي ينمو بشكل أسرع وأفضل بعد الزراعة، وكل منتجات العناية هذه تقدم بشكل مجاني.

بالنسبة لتكلفة زراعة الشعر فإنها مرتبطة بشكل مباشر بالمنطقة التي تتطلب الزراعة، إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة شعرك والعملية، يرجى إرسال صور توضح فيها بشكل خاص مؤخرة الرأس أو المقدمة للكشف عن درجة فقدانك للشعر، وعندما تصلنا الصور سيقوم خبراءنا بتقييم حالتك واعلامك عن العملية وتكلفتها، يمكنك إرسال صورك عن طريق النماذج المتوفرة على موقعنا الإلكتروني او من خلال رسائل تطبيقات الهواتف الذكية مثل Whatsapp أو Viber.

لدينا في مركزنا استشاريين يتكلمون اللغة التركية، العربية، الإنجليزية، الكردستانية، الفارسية، الفرنسية. ويمكنك التواصل معنا عن طريق اي من هذه اللغات.

أرسل استشارة