ميزوثيرابي الشعر وتقنية PRP

 هذه الأعمال تدعم صحة نمو الشعر وصحة الجلد.

من الممكن أن تجعل شعرك أكثر مقاومة للتساقط، والحفاظ عليه، وجعله يبدو أكثر جمالا، وحتى جعله أكثر كثافة من خلال العلاج التجميلي غير الجراحي أو ما يسمى ب(Mesotherapy).

العلاج ب(Mesotherapy) وال(PRP)

نقوم بإجراء العشرات من الجلسات بمعدل مرة أو مرتين بالأسبوع، ويمكن رؤية النتائج بعد الجلسة السادسة أو السابعة وأول نتيجة يمكن ملاحظتها هي زيادة لمعان الشعر. تقوم ال(Mesotherapy) بإنعاش الشعر وزيادة كثافته، وبعد الجلسة التاسعة تصبح درجة تساقط الشعر طبيعية، مع العلم أن بعض المرضى قد يستمر العلاج معهم بعد الجلسة العاشرة وذلك كإجراء وقائي.

ما هو ال(Mesotherapy

ال(Mesotherapy) (الميزوثيرابي) هي عملية تختص في تطبيق العلاج على بصيلات الشعر لإنتاج شعر صحي أكثر وأطول أمدا، وقد تفوَق ال(Mesotherapy) مقارنة مع غيره من علاجات العقاقير التقليدية وذلك أن هذه العقاقير يتم تطبيقها محليا في جرعات صغيرة. والاستفادة الرئيسية من هذا العلاج هي عدم وجود أي آثار جانبية، علاوة على ذلك فان النتائج تكون مرضية للغاية

كيف يتم اجراء ال(Mesotherapy

في ال(Mesotherapy) يتم مزج الأدوية التي يتم اختيارها محليا في جرعات صغيرة، وباستخدام تقنيات خاصة وطرق حقن خاصة يصل الدواء الى رؤوس الشعيرات الدموية التي تقع في الطبقة الوسطى من الجلد ويتم تصريفها بشكل سريع. يحتوي المنتج الذي يتم استخدامه على الفيتامينات والمعادن والبروتينات ومضادات الأكسدة الخاصة التي تغذي بصيلات الشعر، وهذه الأدوية تعمل على رفع معدلات الدورة الدموية.

ما هو ال(PRP

ال(PRP) هي اختصار ل (Platelet Rich Plasma) أي (الصفائح الدموية الغنية بالبلازما) والتي يتم اجرائها على الشعر، وهي عبارة عن عملية اصلاح للجلد ولبصيلات الشعر داخله باستخدام مواد خاصة بك داخل الدم، هذه الطريقة والتي تأخذ فترة زمنية قصيرة يمكن اجرائها بسهولة ولها نتائج ناجحة جدا، وتعتبر أحد العلاجات الطبية الأكثر فاعلية ضد فقان الشعر.

كيف يتم اجراء ال(PRP

تؤخذ عينة من دم المريض (10-20) مل ويتم فصلها الى كريات الدم الحمراء باستخدام تقنيات خاصة من أجهزة الطرد المركزي والترشيح الدقيق، بعد ذلك ومن الخلايا التي تسمى الصفائح الدموية – والتي تلعب دورا حيويا في اصلاح كريات الدم البيضاء للكائن الحي – يتم الحصول على مادة غنية بالبلازما ويتم حقن هذه المادة في منطقة الصلع، وفي هذا المكان الذي تم حقنه تبدأ عملية تطوير الأنسجة، اصلاح بصيلات الشعر الضعيفة والتالفة، وتبدأ بصيلات الشعر القوية بالنمو.

بعد عملية زراعة الشعر قد يحتاج بعد المرضى الى (Mesotherapy) و (PRP)، والهدف من هذا الاجراء هو جعل الشعر الذي تمت زراعته أقوى وزيادة سرعة نموه.

في نهاية كل هذه الإجراءات فان الوقت المستغرق لنمو الشعر سيكون أقصر مقارنة بالوضع الطبيعي، وذلك لأن الشعر الذي ينمو مرة أخرى يكون أكثر سُمكا وصلابة من ذي قبل.

إذا كنت ترغب في ذلك فان مركزنا يوفر ال(PRP) الذي يدعم زراعة الشعر.

لمزيد من المعلومات يمكنك تلقي الدعم من مستشارينا حيث أن مركزنا يوفر مستشارين من الرجال والنساء والذين يتكلمون اللغة التركية، العربية، الإنجليزية، الكردستانية، الفارسية، الفرنسية. ويمكنك التواصل معنا عن طريق اي من هذه اللغات.

أرسل استشارة