زرع الشعر على البشرة المشوهة / المحروقة

scar-tissue-trans

انها لمأساة أن تكون قد تعرضت لحادث أدى لحرق شعرك وفقدانه، قبل 10 إلى 15 سنة فقط كان ضحايا الحروق يضطرون للعيش مع ندب مشوهة بسبب الحروق، لحسن الحظ، كان هناك إنجازات كبرى في عمليات زرع الشعر لذوي البشرة المشوهة أو المحروقة، والآن من السهل جدا لضحايا الحروق الحصول على رأس مليء بالشعر الذي يغطي الندوب على فروات رؤوسهم.
قبل عدة سنوات لم تكن التكنولوجيا جيدة لتوفير عمليات زراعة الشعر لضحايا الحروق أما في وقتنا الحالي وعصر التطور الحديث، فان للتكنولوجيا دور رائع في إمكانية إخفاء ندوب الضحايا وجعلها غير مرئية تماما وما يمكن القيام به لفروة الرأس أيضا لهؤلاء الضحايا أمر لا يصدق وذلك في خضم التغيرات في الحياة، ان القيام بتغطية الندب للضحايا سيساعدهم بشكل كبير في التعافي من صدمة وقوع الحادث والبدء في استعادة ثقتهم بأنفسهم.
تكلفة الحصول على زراعة الشعر قد تكون مكلفة للغاية، ولكن ثمة خيار رائع وهو اجرائها والقيام بها في بلدان أخرى، والعديد من البلدان التي تملك جراحين خبراء على استعداد تام للقيام بها وبتكلفة أقل من ربع التكاليف التي يتم دفعها في أوروبا أو الولايات المتحدة. وخير مثال على أحد هذه الدول هي تركيا.
التعافي من هذه الجراحة سهل نسبيا، ومع ذلك، يمكن أن تكون أكثر تعقيدا لضحايا الحروق، قد يشعرون بالألم على مدى أيام وأسابيع بعد الجراحة، ومع ذلك، فان هذا الإجراء عموما يعتبر حميد نسبيا.
في 10 إلى 15 سنة الماضية، كان هناك تحسن كبير تم احرازه في إجراء جراحة زراعة الشعر لضحايا الندب، هذا خبر رائع، وكل ضحية حروق أيضا تستطيع أن تتلقى هذه الجراحة وأن تفعل ذلك، الفرق في نظرات المريض يكون كبيرا وواضحا، عندما تقوم بملية زراعة الشعر فانه سيتم تغطية الندوب على فروة رأسك بالكامل.
هناك أمل للناس الذين لديهم تندب شديد على فروات رؤوسهم، اجراء عملية زراعة الشعر بجودة عالية من قبل الجراح الذي يعرف ماذا يفعل/تفعل يمكن أن يفعل الشيء العجيب على شعر المريض، كما ذكرنا سابقا، فإن الجراحة هي حميدة نسبيا، ومعظمها خالية من التعقيدات، وتحتوي على نسبة عالية من النجاح، يمكنك أن تطمئن إلى أنه إذا كنت أنت أو أحد أفراد أسرتك سيقوم بجراحة زراعة الشعر فإن نسبة النجاح هي عالية جدا.
نحن نقدم جودة عالية في إصلاح الندب بزراعة الشعر والتي من شأنها أن تجعل الندوب غير مرئية تقريبا